مكتب التطقيم البحري مكتب التطقيم البحري

3

سياسة الخصوصية

نحن في مكتب التطقيم البحري نتعهد بحماية خصوصيتكم. إذ توضح سياسة الخصوصية التالية كيفية تعاملنا مع بياناتكم و الطرق التي يتم استخدم هذة البيانات بها. إذا كانت لديكم أية إستفسارات تتعلق بتعاملنا مع هذه البيانات، نرجو منكم مراسلتنا على العنوان info@marine-crewing-office.com .

المعلومات المستجمعة

تتجمع لدينا نحن مكتب التطقيم البحري تفاصيل عنكم إثر قيامكم بالتسجيل في موقعنا الإلكتروني، كما يمكننا أن نعرف معلومات عنكم عبر استعمالكم لخدماتنا، ومن خلال زياراتكم لموقعنا الإلكتروني، والمواقع الإلكترونية الأخرى المتاحة عبره. أيضاً تتجمع لدينا معلومات من خلال أية تعاملات تجري بيننا و بينكم.

استخدام المعلومات المتعلقة بكم

أثناء تواصلنا معكم - إن كان عبر البريد العادي، البريد الإلكتروني، الهاتف، الفاكس أو أية وسائل إتصال أخرى - سنقوم باستخدام معلوماتكم الشخصية موفرين بذلك خدمة مخصصة تناسب متطلباتكم.

ولأننا نود أن نتأكد من تحسين خدماتنا بشكل مستمر. فإننا نرغب من وقت لآخر أن نعرف وجهات نظركم و آرائكم حول خدماتنا. بإمكانكم التواصل معنا من خلال البريد العادي، البريد الإلكتروني، الهاتف، الفاكس أو أية وسائل إتصال أخرى.

قد تكون هناك حالات يتوجب فيها التواصل معكم بأي شكل، لأسباب إدارية كانت أو تشغيلية ترتبط بالخدمات التي نقدمها.

في حال عدم رغبتكم - وفي أي وقت - بتواصلنا معكم، أو رغبتكم باستخدام نوع محدد من طرق التواصل، نرجو منكم مراسلتنا على العنوان info@marine-crewing-office.com .

إفشاء المعلومات المتعلقة بكم

قد تمرر معلوماتكم إلى وكالات مرتبطة بنا، كونها تزودنا بالخدمات التي نقدمها على موقعنا الإلكتروني. لكننا لن نمرر هذه المعلومات لأي جهات أخرى.

ملفات تعريف الإرتباط (الكوكيز)

ملفات تعريف الإرتباط (الكوكيز) هي كمية صغيرة من البيانات، غالباً ما تتضمن معرفاً فريداً مبهماً يرسله كمبيوتر الموقع الإلكتروني إلى متصفحكم، ويتم حفظ ملفات (الكوكيز) هذه ضمن القرص الثابت المحلي في جهازكم.

يمكن لكل موقع إلكتروني إرسال (الكوكي) إلى متصفحكم إن سمحت تفضيلات المتصفح بذلك، ولحماية خصوصيتكم يقوم متصفحكم بالتصريح للموقع الإلكتروني بالوصول إلى (الكوكيز) الخاصة به، لكنه لا يصرح له بالوصول إلى (كوكيز) المواقع الأخرى.

لمعلومات أكثر حول (كوكيز) وكيفية إيقافها، يمكنكم زيارة الموقع التالي www.aboutcookies.org

خلال زيارتكم لموقعنا الإلكتروني، سيترافق تحميل الصفحات التي تشاهدونها مع تحميل ملفات نصية قصيرة تدعى (كوكي) إلى كمبيوتركم. إن العديد من المواقع الإلكترونية تقوم بمثل ذلك، فملفات (الكوكيز) تمكن ناشري الموقع من القيام بأمور مفيدة كمعرفة إذا ما كان الكمبيوتر (أو مستخدم هذا الكمبيوتر) قد قام بزيارة موقعهم من قبل. يجري ذلك بعد تكرار زيارة الموقع، و من خلال التدقيق و إيجاد (الكوكي) المحفوظ أثناء الزيارة السابقة لهذا الموقع.

إن المعلومات التي توفرها لنا ملفات (الكوكيز) تساعدنا في تحسين تعامل المستخدمين مع الموقع، و تكون عوناً لنا في تحليل شخصية المستخدمين. كذلك فإن بعض ملفات (الكوكيز) تقدم المساعدة لنا عبر إظهار كيفة استخدام المستخدمين للموقع و طرق تنقلهم ضمنه، وما هي الخدمات التي يفضلونها و التي لا يفضلونها. ويكون تعاملنا مع هذة المعلومات بالنظر إليها على أسس إجمالية و مبهمة، و من غير معاينة التفاصيل الشخصية.

الإدعاء الباطل

إننا في مكتب التطقيم البحري نؤكد على الدقة المتبعة في إعداد محتوى هذا الموقع الإلكتروني، لهذا فنحن مكتب التطقيم البحري لا نتحمل أية مسؤلية عن أية أضرار، أو تكاليف، أو إصابات، أو خسائر مالية و من أي شكل كان، تدعون أنها حدثت معكم جراء إعتمادكم على أية معلومات أو آراء طرحت عبر هذا الموقع الإلكتروني.

إن بعض الروابط التشعبية المضمنة في هذا الموقع تقود إلى مواقع إلكترونية أخرى، وبالتالي فهذه الروابط لا تخضع لسيطرة مكتب التطقيم البحري . يتم توفير جميع الروابط دون أية مسؤولية عن المعلومات المندرجة تحتها و مكتب التطقيم البحري لا نتحمل أية مسؤلية عن أية أضرار، أو تكاليف، أو إصابات، أو خسائر مالية و من أي شكل كان، تدعون أنها حدثت معكم جراء محتوى المواقع الإلكترونية التي قادتكم إليها مثل هذه الروابط.

المرسوم العام لحماية البيانات GDPR

نحن نخدم بشكل رئيسي الأعمال في منطقتنا المحلية ، ولكن بما أننا وجدنا اهتمامًا من بعض سكان الاتحاد الأوروبي ، قررنا أن نجعل خدماتنا متوافقة مع GDPR قدر الإمكان ، وبالتالي نعلن الأتى:

ملفات تعريف الإرتباط (الكوكيز):

  • نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لحفظ معرف مصادقة تسجيل الدخول ولغة العرض التي تختارها أثناء تفاعلك مع خدمتنا ، سيتم حذف هذه المعلومات تلقائيًا بعد تسجيل الخروج أو إغلاق نافذة المتصفح (إلا إذا قمت بتعليم الخيار "البقاء متصلاً")
  • نحن نستخدم ملفات تعريف ارتباط تتبع من طرف ثالث مقدم من شركة استضافة متوافقة مع المرسوم العام لحماية البيانات

الأمان:

  • تم استضافة خدمتنا من قبل شركة معروفة متوافقة مع المرسوم العام لحماية البيانات و موجودة في المملكة المتحدة ، مما يعني أن بيانات عملائنا مخزنة بشكل آمن ، وسيتم الإبلاغ عن أي ثغرة أو اختراق للبيانات على مستوى الخادم من قبل مضيفنا في أقرب وقت ممكن
  • نحن نبذل قصارى جهدنا لإصلاح أية مشاكل ثغرات أو اختراق للبيانات تم العثور/الإبلاغ عنها على مستوى برمجة / ضبط الخدمة
  • نحن نستخدم اتصالاً آمنًا لنقل البيانات بأمان بين متصفحك وخدمتنا
  • لقد قمنا بتطبيق تقنيات DMARC و SPF و DKIM التي تضمن أن جميع رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إلى عملائنا صالحة ومرخصة

البيانات المجمّعة:

  • نحن لا نطلب من عملائنا وضع أي معلومات شخصية غير مطلوبة من قبل الخدمة للعمل بشكل صحيح
  • نحن لا نجمع أي بيانات عن عملائنا باستثناء ما يقرر العملاء إدخاله
  • نحن لا نقوم باستخدام البيانات المجمّعة في عمليات التسويق من أي نوع كانت
  • جميع البيانات التي نحتفظ بها لعملائنا يمكن إدارتها بشكل كامل من قبل العملاء أنفسهم ، ونحن لا نلمس هذه المعلومات إلا إذا طلب منا مالك الحساب ذلك
  • نحن نمنح عملائنا القدرة على حذف حساباتهم متى أرادوا ذلك ، وبمجرد قيامهم بذلك ، لن نحتفظ بأي بيانات تتعلق بهم

الموجّه و المعالج:

  • إن جوهر خدماتنا يتمثل في تسهيل إرسال بيانات عملائنا إلى الشركات ذات الصلة
  • نستخدم نظامنا الداخلي لمشاركة الحد الأدنى من البيانات التي تتطلبها الخدمة للتشغيل ، ونظرًا لطبيعة الأعمال ، فإن عملائنا يدركون تمامًا هذا الإجراء
  • لا نرسل سوى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالإشعارات / التقارير الموجزة لعملائنا فيما يتعلق بحسابهم وحالة الخدمة الخاصة بهم ، على الرغم من أنه يمكنهم تعطيل كافة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالإشعارات باستثناء ما يرتبط بحالة الاشتراك
  • من أجل توفير المزيد من فرص العمل لعملائنا ، نرسل رسائل البريد الإلكتروني بانتظام إلى الشركات ذات الصلة بالخدمة التي تحتوي على الحد الأدنى من البيانات المطلوبة,
    قد يتم الاحتفاظ بهذه البيانات من قبلهم وليس لدينا أي سيطرة عليها إذا قرر المستخدم تحديث / إزالة معلوماته لأنه مضمن في نص البريد الإلكتروني،
    على أي حال ، يمكن الوصول إلى المعلومات التفصيلية من خلال خدمتنا عبر الإنترنت والتي تعرض دائمًا آخر تحديث للبيانات قام بها عملائنا

حقوق النشر

يخضع هذا الموقع الإلكتروني للقوانين المعمول بها في الجمهورية العربية السورية، و أية نزاعات تحدث ستكون عرضة للمثول أمام القضاء المختص في المحاكم السورية. حقوق الطبع و النشر و حقوق طبع و نشر العلامات التجارية جميعها مسجل لصالح مكتب التطقيم البحري و للعام 2015 للميلاد.

إن حقوق الطبع و النشر لهذا الموقع الإلكتروني مملوكة من قبل أو مرخصة لصالح مكتب التطقيم البحري . ما لم يصرح خلاف ذلك. و حقوق طبع و نشر المادة الموجودة ضمن هذا الموقع مرخصة لصالح مكتب التطقيم البحري . و يقتصر إستنساخ هذه المادة بتحميلها على القرص الثابت المحلي الخاص بكم و للإستخدام الشخصي فقط.

يمنع نسخ محتوى هذا الموقع الإلكتروني، أو دمجه، أو تخزينه ضمن أي موقع إلكتروني آخر، أو أية وسائل إسترجاع، أو أية وسائل إشهار دعائي ما لم يتم الحصول على موافقة خطية مسبقة من مكتب التطقيم البحري .

هذا الموقع الإلكتروني محمي بموجب حقوق الطباعة و النشر، و التصاميم، و براءات الإختراع.

Marine Crewing Office Marine Crewing Office

3

Privacy Policy

Marine Crewing Office are committed to protecting your privacy. This policy explains how we process your data and the ways in which it is used. If you have any questions regarding the processing of your data please email us at info@marine-crewing-office.com

Information collected

Marine Crewing Office collect details provided by you on registration together with information we learn about you from the use of our services, and visits to our website, and other websites accessible from them. We also collect information about any transactions that you undertake with us.

Use of your information

We will use your information to provide a personalised and tailored service when we communicate with you. We may contact you by post, email, telephone or fax for these purposes.

We like to ensure that we continually improve our service to you, and so from time to time we may ask to hear your views and opinions on our service. This may be by post, email, telephone or fax.

There may be instances where it is necessary to communicate with you, in any event, for administrative or operational reasons relating to our service.

If at anytime you do not wish to receive communications, or have a preference for what type of communications you receive, please email us at info@marine-crewing-office.com, and we will action your request.

Disclosure of your information

Your information may be passed on to associated agencies who are directly involved with the services we provide. We will never pass your details to anyone else.

Cookies

'Cookies' are a small amount of data, which often includes an anonymous unique identifier that is sent to your browser from a website's computer and stored on your computer's hard drive.

Each website can send its own cookie to your browser if your browser's preferences allow it, but (to protect your privacy) your browser only permits a web site to access the cookies it has already sent to you, not the cookies sent to you by other sites.

For more information about Cookies and how to disable them, please visit www.aboutcookies.org

During the course of any visit to our website, the pages you see, along with a short text file called a 'cookie', are downloaded to your computer. Many websites do this, because cookies enable website publishers to do useful things like find out whether the computer (and probably its user) has visited the website before. This is done on a repeat visit by checking to see, and finding, the cookie left there on the last visit.

Information supplied by cookies can help us to provide you with a better online user experience and assist us to analyse the profile of our visitors. Some cookies also help us by showing how our users use and move around the site and which services they like or don't like. When looking at this information, we do on an anonymous and aggregate basis without viewing any of your personal details.

Misrepresentation

Whilst Marine Crewing Office has taken care to ensure the accuracy of this site and its content, Marine Crewing Office accepts no liability for any damage, costs, injury or financial loss of any kind incurred as a result of reliance on the information or opinions within this site.

Hypertext links within this site lead to other websites, some of which are not under the control of Marine Crewing Office. All links are provided with no warranty for the information provided within them and Marine Crewing Office accepts no liability for any damage, costs, injury or financial loss of any kind caused by the contents of those websites.

GDPR

We are mainly servicing business in our local area, but since we found interest from some European Union residents we decided to make our service as much GDPR compliant as possible and therefore we declare the following:

Cookies:

  • We use cookies to save your login authentication identifier and display language you choose while you are interacting with our service, These information will be automatically deleted after you logout or close your browser window (unless you ticked off the Stay logged in option)
  • We use a third party tracking cookies provided by our GDPR compliant hosting company

Security:

  • Our service is hosted by a GDPR compliant known company located in UK which means our clients data are stored securely, any vulnerability or data breaching on the server level will be reported by our host as soon as possible
  • We do our best to fix found/reported vulnerability or data breaching issues on service programming/configuration level
  • We are using a secure connection to safely transmit data between your browser and our service
  • We implemented DMARC, SPF and DKIM techniques that ensure all emails sent to our clients are valid and authorized

Collected data:

  • We do not ask our clients to put any personal information that are not required by the service to work properly
  • We do not collect any data about our clients except for what the clients decide to input
  • We do not use collected information for marketing of any sort
  • All data we keep for our clients are fully manageable by the clients themselves, and we do not touch these information unless we are requested by the account owner
  • We give our clients the ability to delete their accounts whenever they wanted to, and once they did, we won't retain any data related to them

Controller and Processor:

  • The core of our service is to facilitate sending our clients data to related companies
  • We use our internal system to share minimum data the service requires to operate, and due to the nature of business our clients are very aware of this procedure
  • We only send our clients notifications / summary report emails regarding their account and service status, although they can disable all notification emails except for subscription status related ones
  • In order to provide our clients with more job opportunities we regularly send emails to service related companies which contain the minimum data required,
    these data might be kept by them and we do not have any control over it if user decided to update/remove his information because it's included in the email body,
    anyways, detailed information are accessible via our online service which always displays latest data update made by our clients

Copyright

This website is governed by the law of the Syrian Arab Republic and any disputes shall be subject to the exclusive jurisdiction of the Syrian Courts. Copyright and Trademark Copyright: © Marine Crewing Office 2015

The copyright in this website is owned by or licensed to Marine Crewing Office. Unless stated to the contrary, material in this website is copyright to Marine Crewing Office. Reproduction is limited to downloading to a local hard disk for your personal use. The content of this website may not be copied or otherwise incorporated into or stored in any other website, electronic retrieval system or in any other publicly available form without the prior written consent of Marine Crewing Office.

This website is protected by the Copyright, Designs and Patents Act.